علم ينتفع به

علم ينتفع به

المحاولة للتبليغ فقد قال صل الله عليه وسلم بلغوعني ولو اية.وعدم كتم العلم
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 24- وفاة أطفال

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


المساهمات : 450
تاريخ التسجيل : 27/06/2016

مُساهمةموضوع: 24- وفاة أطفال   الإثنين نوفمبر 14, 2016 6:39 pm

وفاة روجينا وأحمد ونجاة مؤمن الطفل

مؤمن بدلا من أن يذهب لأداء أمتحان الصف الأول الإعدادى مثل أقرانه أصيب بكسور وأمه الثكلى تجلس بجواره بعد أن فقدت إبنتها روجينا وشقيقها أحمد حيث كانوا فى زيارة جدهم وخالهم بالطابق الثامن بالعقار المنكوب ولم ينزلوا منه إلا جثثا مشوهة قتلهم غدر الجشع والطمع فى جمع المال فى جيوب مقاول وشركاه فى الجريمة .
أشرف لا يعلم وفاة إبنته الوحيدة حالة أخرى تحمل مأساتها يقوم أطباء مستشفى تأمين طوسون بكتمانها عن صاحبها أشرف ربيع (بائع) كما تقول زوجته حيث إنه جاء من منطقة الدخيلة لشراء شقة رحيصة قريبة من عمله بأبوقير وتوفيت إبنته تحت الأنقاض وهولايعلم هذا الخبر وينتظرزيارتها له فى المستشفى ..
ويروى أشرف ربيع لحظات الموت والرعب والدمار التى عاشها مع أفراد أسرته وسكان العقار المنكوب ففى فجر الأربعاء الماضى إرتفعت أصوات المأذن .. الله أكبر.. الله أكبر وما إن توجه المصلون إلى المساجد المجاورة لكل منهم تلبية لنداء الحق .. إخترق السكون صوت مدو اهتزت له القلوب .. البعض ظن أنها من صواعق الأمطار وأخرون لم يفكروا فى الزلزال .. إلا أن هناك حقيقة واحدة وهى فى شارع الريحان بمنطقة المعمورة البلد بحى المنتزة الراقى شرق الأسكندرية حيث هرع العشرات من السكان خارج العقارات لتأتى المفجأة عندما فاجىء الجميع بانهيار عقار مجاور لهم وتحول إلى كومة من التراب المختلطة بالجثت والأحياء يستغيثون .. وآنين أخرين على قيد الحياة ينتظرون بصيص أمل النجاة من الموت بعد أن توقفت أصواتهم وسد أفواههم الرمال التى أحاطتهم من كل جانب إنتظار لرجال الحماية المدنية فهم الأمل والفرصة الأخيرة للحياة وكلابهم البوليسية المدربة على البحث عن الأشخاص تحت الأنقاض .
ويبدأ رجال الحماية المدنية يتعاملون مع الموقف إلا أن المعدات الثقيلة غير كافية وفى تحرك أبناء البلد يخطف اللواء مدحت قريطم مدير الإدارة للمرور بنفسه إلى منطقة مجاورة ويقابل بعض المقاولين ويدور بينهم حوار أبناء البلد : يارجالة أنا عارف إنكم من أحسن الناس .. وأن معدنكم الأصيل يظهر فى الشدة ياريت كام لودر يساعد فى رفع أنقاض عقار أنهار قريبا منكم .
تم ضبط المتهمين والمتهم الثالث متوفى باخوم وفى الصباح تم تقديم المتهمين للنيابة التى قررت حبسهما بتهم القتل والإصابة الخطأ .. ويبقى الحال على ما هو عليه إنتظارا لأخطاء وتجاوزات أخرى وكوارث لعمارات باع أصحابها ضمائرهم وفقد مسئولون مسئوليتهم وشرعيتهم أمام الله والناس .  
 
















الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://dr-ali-ramadan.forumegypt.net
 
24- وفاة أطفال
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
علم ينتفع به :: وذكر فإن الذكرى تنفع المؤمنين :: الجزء الثاني كل نفس ذائقة الموت-
انتقل الى: