علم ينتفع به

علم ينتفع به

المحاولة للتبليغ فقد قال صل الله عليه وسلم بلغوعني ولو اية.وعدم كتم العلم
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 22- وفيات عرائس

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


المساهمات : 485
تاريخ التسجيل : 27/06/2016

مُساهمةموضوع: 22- وفيات عرائس   الإثنين نوفمبر 14, 2016 6:52 pm

مصرع عريس وصديقيه ليلة زفافه إنقلبت بهم السيارة فى ترعة بأجا
المنصورة – عطية عبد الحميد :
لقى عريس مصرعه غرقا فى ليلة زفافه ومعه عديله وصديق لهما أثر إصطدام سيارتهم بسور كوبرى قرية ميت العامل مركز أجا وسقوطها فى ترعة البرارى المجاورة للكوبرى .
وكان العريس وإسمه أحمد محمد اليمانى (26سنة) موظف من مدينة نبروه ويعمل بالسعودية قد إستأذن من المعازيم الذين حضروا حفل زفافه لمدة ساعة واحدة يذهب خلالها إلى مدينة المنصورة لشراء بعض الحاجات والعودة وإصطحب معه عديله محمد فاروق السايس (26سنة) من قرية شها مركز المنصورة ويعمل معه بالسعودية وصديق لهما أسمه محمود عزت النجار (20سنة) موظف من قرية الفراقة التى شهدت حفل الزفاف وعند قرية ميت العامل أصطدمت سيارتهم رقم 11887 جمرك السويس بسور الكوبرى وإنقلبت فى الترعة حيث لقى الأصدقاء الثلاتة مصرعهم غرقا .

-------------------------------------------------------
الغاز قتل العروسين فى ليلة الزفاف بمدينة السلام
أسرتهما اكتشفتا الحادث فى الصباح ..
و(المنظم المجهول) السبب
كتب – عمر حسانين :
إستقبل سكان شارع خالد بن الوليد فى مدينة قباء موكب العروسين بالزغاريد وإلقاء الورود والبنبون وفى الصباحية ودعوهما بالصراخ والعويل عثرت عليهما أسرتاهما جثتين فى الحمام وتبين إختناقهما لتسرب الغاز من المنظم تم خطار اللواء إسماعيل الشاعر مساعد أول الوزير لقطاع أمن القاهرة وتوليت النيابة التحقيق .
--------------------------------------------
مساء أمس الأول كانت عناقيد الأنوار تحول المنطقة المحيطة بالعمارة 60 من شارع خالد بن الوليد فى مدينة قباء إلى الظهيرة وفى الساعات الأولى من الصباح كان موكب العروسين حاتم شريف أحمد الشيخ (29سنة – محاسب) وهبة جلال محمد ترك (25سنة) يصل إلى الشارع عشرات الجيران فى الشرفات يطلقون الزغاريد ويلقون الورود والبنبون على العروسين والمعازيم ولم يجد آخرون إلا حبات الملح ليقيهما شر الحسود إنتهى العرس وغادرالجميع وبقى (حاتم) و (هبة) فى عشهما الجديد يستمتعان بليلة العمر .
-------------------------------------------
فى الصباحية مع قرب نهاية اليوم التالى توافد أقارب العروسين تسبقهما الزغاريد ودقات الطبول وصلوا إلى باب مسكن العروسين ودقوا الجرس فلم يجبهما أحد تكرر دق الجرس والطرق على الباب حتى ساد الصمت الجميع وبدأ الخوف يهاجم قلوبهم كسروا الباب وتدافعوا للداخل فوجدوا كارثة فى انتظارهم حيث عثروا على العروسين جثتين فى الحمام ورائحة الغاز تملأ الشقة .
---------------------------------------------------
دماء على فستان الزفاف
إبن عم العروس قتلها فى (الكوشة) إبتهاجا بالزواج !
البحيرة – فايزة الجنبيهى :
لقيت عروس شابة مصرعها أصابها عيار نارى أثناء حفل زفافها وسقطت غارقة فى دمائها وسط ذهول الأهل والأصدقاء تم نقل الجثة لمشرحة مستشفى إيتاى البارود وألقى القبض على المتهم وتولت نيابة إيتاى البارود التحقيق .
وتبين للعميد محمد بدراوى رئيس المباحث أنه أثناء تواجد المجنى عليها فى حفل زفافها بجوار العريس خليفة محمد السيد موسى بقرية ربع شنديد قام إبن عمها وائل فؤاد عبد السلام بإطلاق أعيرة نارية من فرد خرطوش إبتهاجا بالعرس فأصابها أحدها العروس تم القبض على المتهم والسلاح المستخدم وتولت النيابة التحقيق .
---------------------------------------------------
ماتت ليلة عرسها
لندن – مكتب المدينة :
بمنتهى السعادة أقسمت العروس على أن تصون رباط الزوجية المقدس حسب الطقوس المعتادة .. وإلتفتت وعلى وجهها إبتسامة عريضة للغاية لتنظر إلى زوجها الجديد ثم وقعت جثة هامدة لا حراك فيها !
وفوجىء العريس جوليان هيرتان 29 عاما بإنه كان عريسا لمدة دقيقة وأرمل حتى إشعار أخر !!
حدث ذلك فى أستراليا وبعد أن تبادل العريسان جوليان وويندى 24 عاما خاتم الزواج وأعلن القاضي المحلى إتمام زواجهما وبدأ يتلو عليهما الطقوس المعتادة ليرددها كا منهما بعده ولما حان دور ويندى كان عليها أن تردد وراء القاضي واظل مخلصة لك ما دمت حية ولكنها لفظت أخر كلمة بالكاد لأنها لفظت معها أنفاسها الأخيرة.
----------------------------------------------------
خنق عروسين بالهرم فى ليلة الدخلة
كتب محيى عبد الرحمن :
على وقع الدفوف ودقات الطبول والموسيقى الصاخبة تم زفاف عمرو الدرينى 34سنة على عروسه انتصار رمضان 20 سنة بعد حفل ساهر تراقص فيه الشباب فى سرادق أقيم بشارع بمنطقة الطوابق بالهرم تحركت سيارات موكب الزفاف بالعروسين إلى عش الزوجية الجديد وودعتهما أسرتاهما بالأحضان والقبلات مع وعد بلقاء جديد فى الصباحية.
مرت 8 ساعات فقط وتسابقت أسرتا العروسين فى الذهاب إلى الشقة للتهنئة والإطمئنان وكل منهم يرسم صورة الفرح على وجه العريس والعروس لكن القدر كان له رأى أخر فبعد طرقات عديدة على باب الشقة وعدم سماع أى رد لجأ أقارب العروسين إلى المحمول لكن الرد لم يأت فقاموا بكسر باب الشقة ليعثروا على جثتى العروسين وقد خنقهما غاز البوتاجاز .
---------------------------------------------------
عروس تنتحر بعد أسبوع من الزواج لسوء معاملة زوجها بإمبابة
فى منظقة إمبابة قامت عروس بالإنتحار بعد أن قامت بتناول كمية كبيرة من مادة كاوية مما أدى إلى مصرعها فى الحال حيث كشفت تحريات المقدم عمرو رضا رئيس مباحث إمبابة بإشراف اللواء طارق الجزار نائب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة أن مشاجرة نشبت بين العروس وزوجها بسبب إعتدائه المستمر عليها بالضرب على الرغم من قصر فترة زواجها مما دفعها إلى الأنتحار .
--------------------------------------------------
مصرع عروسين بعد ساعات من زواجهما بسبب تسرب الغاز ببولاق الدكرور
كتب – محمد شومان ومحمد عبد الحميد :
فى مأساة أنسانية شهدت أحداثها منطقة بولاق الدكرور لقى عروسان مصرعهما قبل مرور 10 ساعات على زواجهما بعد أن تسرب الغاز من أسطوانة البوتاجاز مما أدى إلى مصرعهما فى الحال ليكتشف والد العروس المأساة فى الصباح .
---------------------------------------------------
فى موكب زفاف بأسيوط :
مصرع العروس وشقيقتيها و2 من المعازيم
أسيوط – علاء الدين عرفة :
لقيت عروس فى موكب زفافها ومرافقوها مصرعهم أثر إصطدام سيارتهم المسرعة بسيارة أجرة فى الطريق القابل أثناء سيرهم بالطريق الزراعى أسيوط سوهاج أمام قرية الهمامية بمركز البدارى بأسيوط




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://dr-ali-ramadan.forumegypt.net
Admin
Admin


المساهمات : 485
تاريخ التسجيل : 27/06/2016

مُساهمةموضوع: رد: 22- وفيات عرائس   الأربعاء أبريل 04, 2018 6:17 pm



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://dr-ali-ramadan.forumegypt.net
 
22- وفيات عرائس
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
علم ينتفع به :: وذكر فإن الذكرى تنفع المؤمنين :: الجزء الثاني كل نفس ذائقة الموت-
انتقل الى: