علم ينتفع به

علم ينتفع به

المحاولة للتبليغ فقد قال صل الله عليه وسلم بلغوعني ولو اية.وعدم كتم العلم
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 17- وفيات (بنك)

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


المساهمات : 485
تاريخ التسجيل : 27/06/2016

مُساهمةموضوع: 17- وفيات (بنك)   الإثنين نوفمبر 14, 2016 7:48 pm

ورحلت دينا
دينا شابة جميلة عاشت مع والدها ووالدتها في بريطانيا ثم عادت إلى مصر وتسلمت عملها في إحدى البنوك، جميلة ذكية وحيدة أبويها .
وقبل رمضان بأيام عاد الأب إلى مصر قبل أن ينطلق لأداء العمرة في شهر رمضان وقرر إصطحاب أسرته إلى شرم الشيخ لمدة يومين وأقاما في فندق عايدة وقررت الأسرة قضاء فترة بعد الظهر في صالة البولينج التابعة للفندق حتى يحين موعد العشاء .أجازة يمضونها في هدوء ولم يكن يدري الأب أحمد رشدي ما سيحدث خلال دقائق ويغير مجرى حياته بالكامل إنهار سقف الصالة فورا  فوق رؤوس الجميع بعد إحداث فرقعة عالية وامتزجت الضحكات بدموع الألم والدماء وخرج الجميع أحياء وضاعت ديـــنا ضاعت زهرة الشباب في ثوان ..إنفصل رأسها عن جسدها الضعيف .



تشييع جنازة أحمد يحيى بعد وصول جثمانة اليوم
توفى أمس الأول في باريس السيد أحمد يحيى مدير عام البنك العربي الدولي أثر أزمة مفاجئة أثناء قضاء عطلة في باريس بصحبة أسرته وسوف يصل جثمان الراحل اليوم إلى القاهرة حيث يتم تشييع جنازته فور وصوله ويذكر أن الفقيد كان عضوا بنقابة المحاميين ثم سكرتيرا لها وأمين مساعد المهنيين بالإتحاد الأشتراكي وعضو بلجنة تنظيم  الصحافة ومقرر اللجنة القومية لمكافحة الأرهاب.



بنك فيصل الأسلامي المصري محافظ البنك
ينعون بمزيد من الحزن والأسى الإقتصادي الكبير الأستاذ /أحمد زندو محافظ البنك السابق.



مصرع مدير الإئتمان بأحد البنوك
لقى مدير الإئتمان بالبنك التجاري الدولى مصرعه وأصيب مدير مساعد البنك في حادث إنقلاب سيارة ملاكي بالكيلو 43 طريق القاهرة الأسكندرية الصحراوي متجهين إلى الأسكندرية إنفجر الإطار الأمامي للسيارة الملاكي أثناء سيرها بسرعة مما أدى إلى إنقلابها .



مصرع مدير المصرف العربي الافريقي الدولي  صعقاً بالكهرباء
الأسكندرية – مكتب الأهرام:
لقى مدير المصرف العربي الأفريقي مصرعه بالساحل الشمالى أمس أثناء قيامة بتنظيف حديقة الشاليه الخاص به في إحدى القرى السياحية .
تلقى سعد السعدني رئيس نيابة الداخلية إخطارا بذلك وتبين أن السيد المغربي 52سنه  مدير المصرف العربي الأفريقي الدولي قد صعقه تيار كهربائي من الكابل المار أسفل حديقة الشاليه والتى كان يقوم بأعمال الزراعة فيها.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://dr-ali-ramadan.forumegypt.net
 
17- وفيات (بنك)
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
علم ينتفع به :: وذكر فإن الذكرى تنفع المؤمنين :: الجزء الثاني كل نفس ذائقة الموت-
انتقل الى: