علم ينتفع به

علم ينتفع به

المحاولة للتبليغ فقد قال صل الله عليه وسلم بلغوعني ولو اية.وعدم كتم العلم
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 12-وفيات (رياضة)

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


المساهمات : 485
تاريخ التسجيل : 27/06/2016

مُساهمةموضوع: 12-وفيات (رياضة)   الإثنين نوفمبر 14, 2016 8:22 pm

ورحل الخبير العالمى يحيا كازاريان المدير الفنى للمنتخب الوطنى للمصارعة الرومانية

رحل صباح أمس خبير المصارعة العالمى يحيا كازاريان عن عمر يناهر الــ 60 عاماً وذلك بعد إنتهاء تدريب الفترة الصابحية للمنتخب الوطنى المصرى للمصارعة الرومانية بالمركز الأوليمبى على إثر أزمة قلبية حادة فى أثناء التدريب وتجاوزها ثم باشر عمله وأنهى التدريب وعاد إلى منزله بصحبة المدرب الوطنى محمود فتح الله إستعدادا للذهاب لأتحاد المصارعة لتقديم تقرير عن بطولة الجائزة الكبرى بالمانيا (دور تموند) وهناك تعرض لأزمة قلبية أخرى أكثر حدة فاضت على فورها روحه بين يدى المدرب الوطنى .

وجيه أبو السعود بطل مصر فى الغطس فى ذمة الله

فقدت الرياضة المصرية واحدا من أبرز نجومها فى الستينات وجيه أبو السعود بطل مصر والعالم العسكرى فى الغطس والمدرب العام لمنتخب الكويت لآكثر من 30 عاماً شيعت الجنازة وسيقام العزاء اليوم بجامع الشرطة بالدراسة .

وفاة أحد لاعبى مصر فى الأوليمبيات
الخاص .. وجثمانه يصل اليوم

عاشت البعثة المصرية ليلة حزينة شاركتها فيها كل أسرة الأوليمبياد الخاص بعد أن فقدت البعثة أحد أبنائها وهو اللاعب محمد عبد الباسط الذى وافته المنيه أثناء نومه فى مقر إقامة الفريق المصرى اللاعب المصرى الذى يبلغ من العمر (14 عاماً) مواليد 27 /10 / 84 يمارس الكرة الطائرة وكان قد شارك فى مباريات الطائرة مع زملائه ثم عاد معهم إلى الفندق وبعد أن تناول عشاءه ونام ذهب المدرب لايقاظه بعد تأخره فوجده قد فارق الحياة .

وفاة أطول رجل فى العالم
واس (أسلام أباد):
توفى الباكستانى محمد غلام تشانا الذى يعد أطول رجل فى العالم بسبب فشل كلوى فى الولايات المتحدة عن عمر يناهز 42 عاما وذكرت وكالة الأنباء الباكستانية أمس أن تشانا الذى يبلغ طول قامته 231,7 سنتيمترا توفى فى أحد مستشفيات نيويورك أمس الخميس.
وكان رئيس وزراء باكستان نواز شريف قد أمر بعلاج تشانا المسجل فى موسوعة جينيس للأرقام القياسية بأنه أطول رجل على قيد الحياة فى الولايات المتحدة من أمراض الكلى أضافة إلى البول السكرى وأرتفاع ضغط الدم.وتشانا متزوج وله أبن فى الثامنة من العمر.

زارت أسرة اللأعب على هميلى :
ماذا قال الفقيد قبل وفاته بساعات ؟!

هادى حكمى:عبد الله السروري – جاران:

فقد الوسط الرياضى فى جازان وتحديدا فى أبو عريش أبرز نجوم لعبة الدراجات بالمنطقة حينما لقى لاعب اليرموك (بأبو عريش) على أحمد هميلى مصرعه فى حادث مرورى أليم على طريق جازان – صبيا صباح يوم الأثنين الماضى حيث كان يرافق الفقيد زملاؤه بالنادى واللعبة (توفيق صلاح وأحمد عياش) وهم فى طريق عودتهم إلى أبو عريش بعدما تم تسليم خطاب زميلة للتدريب فى أحدى الشركات .. فخيم الحزن والألم أبناء أبو عريش عامة واليرموك خاصة بفقدهم لابرز نجوم اللعبة فى المنطقة والمنطقة الجنوبية وواحد من ابرز المرشحين للأنضمام إلى منتخب المملكة للدراجات.

سيد أبو الغار فى ذمة الله

فقدت الرياضة المصرية وأسرة المصارعة المصرية واحدا من أفضل أبنائها بوفاة سيد أحمد أبو الغار المدير الفنى السابق للمنتخب الوطنى عن عمر يناهز الـ 59 عاما بعد أن قدم للرياضة المصرية المصارعة العديد من الأنجازات الرياضية على المستوى العربى والأفريقى واعالمى والأوليمبى.

غرق بطلين من أبطال مصر فى مصارعة الناشئين
طنطا – عاطف دعبس:
مأساة رياضية جديدة راح ضحيتها بطلان من أبطال مصر فى مصارعة الناشئين من فريق جمعية الشبان المسلمين بطنطا غرقا فى بلاج سيدى بشر بالأسكندرية أثناء قيام الفريق برحلة فؤجى اعضاء الفريق والمشرفون بأختفاء أحمد عبد المنعم الشرقاوى (16 سنة) وفؤاد شاكر (16 سنة) اللأعبين بالفريق وسط أمواج البحر المتلاطمة وفشلت كل الجهود لانقاذهما.عادت الرحلة والحزن يخيم على الفريق وقام مصطفى البكرى رئيس مجلس أدارة الجمعية بأعلان الحداد بجميع أنشطة الجمعية ومختلف الفرق لمدة أسبوع.

طريق الصعيد يغتال لاعبى الكرة:
وفاة لاعبى المقاولون العرب ومعلمى ببا وإصابة حارس مرمى بنى سويف

بنى سويف مصطفى عبده :
إغتالت حوادث السيارات بطريق الصعيد الزراعى أحلام ثلاثة من لاعبى كرة القدم بالقاهرة وبنى سويف.
شهد مركز الفشن أنقلاب سيارة سيد عبد الجابر لاعب المقاولون العرب ووفاته بمستشفى  قصر العينى بعد أن تم نقله فى غيبوبة تامة بسيارة أسعاف مجهزة ومات هناك بعد أن كان عائدا من اجازة العيد مع أهله فى ديروط بأسيوط.













الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://dr-ali-ramadan.forumegypt.net
Admin
Admin


المساهمات : 485
تاريخ التسجيل : 27/06/2016

مُساهمةموضوع: رد: 12-وفيات (رياضة)   الأربعاء أبريل 04, 2018 9:35 pm










الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://dr-ali-ramadan.forumegypt.net
 
12-وفيات (رياضة)
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
علم ينتفع به :: وذكر فإن الذكرى تنفع المؤمنين :: الجزء الثاني كل نفس ذائقة الموت-
انتقل الى: