علم ينتفع به

علم ينتفع به

المحاولة للتبليغ فقد قال صل الله عليه وسلم بلغوعني ولو اية.وعدم كتم العلم
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 5-وفيات تدريس

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


المساهمات : 450
تاريخ التسجيل : 27/06/2016

مُساهمةموضوع: 5-وفيات تدريس   الإثنين نوفمبر 14, 2016 9:06 pm

العويضي إلى رحمة الله
إنتقل إلى رحمة الله تعالى يوم أمس عبد الرحيم رحيم العويضي مدير مدرسة زيد ابن الخطاب الأبتدائية بجدة أثر نوبة مفاجئة.
والفقيد ممن أمضوا سنين عمرهم في خدمة التعليم وتربية الأجيال الناشئة وكانت له بصمات بيضاء وإنجازات عملية متميزة.


مدرسة لغة إنجليزية تنتحر حزنا على فراق خطيبها
إنتحرت مدرسة " لغة إنجليزية " تبلغ من 25عاما حزنا على خطيبها الذي ترك لها المنزل غاضبا سكبت على نفسها الكيروسين بمنزل أسرتها بالهرم وتوفيت في مستشفى أم المصريين كانت أخر كلماتها أمام عاطف بريك وكيل النيابة أنها ندمت على الإنتحار وكانت تتمنى أن تعيش.

مصرع مدرسة مصرية بحائل
لقيت مدرسة مصرية مصرعها يوم أمس في حادث مروري بحي الوسيطاء وسط مدينة حائل .كما أصيب في الحادث ثلاث مدرسات أخريات وسائق السيارة وجميعهم مصريون وتم نقلهم إلى المستشفى كان قائد السيارة قد إصطدم بعمود كهرباء نتيجة السرعة العالية وقد باشرت شرطة المنتزة الحادث.

سكتة قلبية فاجأت "الغامدي"في الإجتماع
سالم الجوفي- المخواة:
أثناء إجتماع بإدارة تعليم المخواة كان الأستاذ عبدالله محمد لاحق الغامدي موجه التربية الإسلامية بالإدارة يتحدث وفجأة حدثت الفجيعة التى صعقت وجوه المجتمعين عندما فاجأت سكتة قلبية الأستاذ عبدالله محمد لاحق الغامدي أثناء تأدية عمله نقل على أثرها للمستشفى لكنه كان قد فارق الحياة.

بسبب سوء الأحوال الجوية
غرق أستاذ جامعى وبناته فى ترعة وإنهيار منزل بالقاهرة
إحتراق5 سيارات سوبر جيت بالأسكندرية
الأسكندرية-من حسين ثابت:
شب صباح أمس حريق كبير فى جراج شركة أتوبيسات الإتحاد العربى للنقل البرى بالأسكندرية وأدى إلى إحتراق5 أتوبيسات (سوبر جيت) وتم إنقاذ10 أتوبيسات أخرى كما أدت الرياح الشديدة التى تعرضت لها المدينة إلى سقوط سقف تحت الإنشاء بشركة ليسكو لإنتاج الأدوات الصحية والقيشانى مما أسفر عن مصرع عامل وإصابة3 أخرين .

ومن ناحية أخرى لقى أستاذ بطب الزقازيق مصرعه مع بناته الثلاث أثر سقوط سيارتهم فى ترعة صغيرة أمام عزبة الشيمى بيلبيس وقد تلقت شرطة بلبيس بلاغا بالحادث وانتقل العميد شامل إسماعيل مفتش مباحث الوزارة حيث تبين أن قائد السيارة دكتور سعيد عبد القادر السيد المدرس بكلية طب الزقازيق كان يستقل سيارته من قريته بلدة الحسنا فى طريقه إلى شبرا بصحبة بناته الثلاث التلميذات بمدارس الشبان المسلمين بالزقازيق وصديقه المندس جلال عبد القادر العميد بزراعة الزقازيق .. وأمام عزبة الشيمى إختلت عجلة القيادة بسبب رداءة الطريق من الأمطار فانحرف بسيارته لتستقر فى قاع الترعة.. حيث لقى جميع ركابها مصرعهم.

وفى حلوان لقى عامل دوكو مصرعه صعقا بالتيار الكهربائى أثناء رشه إحدى السيارات بجهاز كهربائى .

كما لقى طفل مصرعه وأصيب والده وشقيقته بإصابات أثر إنهيار عقار بالجمالية بسبب سوء الأحوال الجوية وأسفر التحقيق الذى باشره أسعد عبد العزيز وكيل أول نيابة الجمالية أن المنزل المنهار يقع بالدويقة ومكون من طابقين وأصيب منه سيد صابر إبراهيم سمكرى وإبنته صباح بينما لقى شقيقها ماهر سيد(4سنوات) مصرعه.


سبحان الله
فارق الحياة .. أثناء مناقشة الماجستير

المنصورة – نادر عمارة :

فى مشهد حزين أبكى كل الحضور .. صعدت روح الباحث يحيى منير يوسف إلى بارئها أثناء منافشتة رسالة الماجستير بكلية التربية جامعة المنصورة وموضوعها (جودة التعليم ) .
الباحث الذى يعمل مديراً بإحدى مدارس الدقهلية سقط مغشياً علية مفارقاً الحياة أثناء مناقشة الرسالة وسط ذهول أسرته وأهله ولجنة المناقشة .ٍ
قال إبراهيم موافى وكيل وزارة التربية التعليم بالدقهلية إن (يحى ) حصل على المعلم المثالى هذا العام .. وكان مثالاً للأخلاق والتفانى فى العمل .


يضرب مدرساً حتى الموت لإخراج الجان من جسده

كتبت – فاطمة الدسوقى :

أمرت نيابة السيدة زينب بحبس شاب أدعى إنة على صلة قوية بالجان وإنهال على مدرس ضربا بيديه حتى لفظ أنفاسه الأخيرة بحجة إخراج الجان من جسده وذلك لارتكاب المجنى عليه أفعالا فاضحة أثناء سيرة بالشارع .




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://dr-ali-ramadan.forumegypt.net
 
5-وفيات تدريس
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
علم ينتفع به :: وذكر فإن الذكرى تنفع المؤمنين :: الجزء الثاني كل نفس ذائقة الموت-
انتقل الى: